الثلاثاء 1438/11/02 هـ
الأخبار ||

مواضيع ذات صلة

بيان من (حزب الأمة الإسلامي) ‏بخصوص مشروع التغريب الأمريكي للمجتمع السعودي

بيان من (حزب الأمة الإسلامي) ‏بخصوص مشروع التغريب الأمريكي للمجتمع السعودي
4/29/2017 10:38:30 PM
بيان من (حزب الأمة الإسلامي) ‏بخصوص مشروع التغريب الأمريكي للمجتمع السعودي

‏بيان من (حزب الأمة الإسلامي) ‏

بخصوص مشروع التغريب الأمريكي للمجتمع السعودي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل {فلولا كان من القرون من قبلكم أولو بقية ينهون عن الفساد في الأرض إلا قليلا ممن أنجينا واتبع الذين ظلموا ما أترفوا فيه وكانوا مجرمين وما كان ربك ليهلك القرى بظلم وأهلها مصلحون}.. ‏

وصلى الله وسلم على نبينا محمد القائل (لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله عز وجل أن يبعث عليكم عذابا من عنده ثم تدعونه فلا يستجاب لكم)، والقائل (إذا رأت أمتي الظالم ولم تأخذ على يديه أوشك الله أن يعمهم بعذاب منه)..

‏وبعد ..

‏فلم يعد خافيا على أحد ما يتعرض له الشعب السعودي من تغريب أخلاقي وثقافي وديني وفق مشروع أمريكي يتم فرضه على دول الخليج العربي كلها وقد بدت وتيرته تتسارع بشكل ينذر بالخطر ومن ذلك افتتاح كنسية (الأمل للرياض) الذي تبث صلواتها كل جمعة للتبشير بالنصرانية، وما تبعه من إقامة حفلات هوليودية في أرض الحرمين وبإشراف مستشارين من أمريكا واستبدال هيئة (الترفيه) بهيئة (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) التي تم إلغاؤها دون رجوع لمجلس الشورى وهيئة كبار العلماء..

‏إن (حزب الأمة الإسلامي) ونصحا للأمة وإبراء للذمة ليحذر من خطورة هذا المشروع التغريبي الذي يصطدم بأحكام الإسلام وقطعياته ويهدد دين المجتمع وعقيدته وهويته..

كما يحذر (حزب الأمة الإسلامي) من الاستبداد بالرأي والاستخفاف بالمجتمع وتعريضه للفتن الداخلية والخارجية في وقت يتربص فيه العدو بالأمة وشعوبها ويشن عليها حروبه الظالمة ..

‏فاللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد تلم به شعثها وتوحد صفها وتقيم شرعها ونسألك اللهم الثبات على الأمر والعزيمة على الرشد..

‏(حزب الأمة الإسلامي)

‏مكتب الأمانة العامة ‏الرياض

السبت 2 شعبان 1438 هـ

‏الموافق 29 إبريل 2017 م

بامكانك ارسال تعليقك والتعبير عن ر ايك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مؤتمر الأمة © 1438 هـ