الجمعة 1439/01/30 هـ
الأخبار ||

مواضيع ذات صلة

وكالة الأناضول الناطق الرسمي لمؤتمر الأمة محمد المفرح قائمة الإماراتية الإرهابية تفتقد للأسس الشرعية والقانونية

وكالة الأناضول الناطق الرسمي لمؤتمر الأمة محمد المفرح قائمة الإماراتية الإرهابية تفتقد للأسس الشرعية والقانونية
11/22/2014 4:42:00 PM
وكالة الأناضول  الناطق الرسمي لمؤتمر الأمة محمد المفرح قائمة الإماراتية الإرهابية تفتقد للأسس الشرعية والقانونية

في تصريح خاص لوكالة الأناضول التركية أكد الناطق الرسمي لمؤتمر الأمة والأمين العام لحزب الأمة الإسلامي محمد المفرح بأن قائمة الحكومة الإماراتية الإرهابية تفتقد للأسس الشرعية والقانونية وهي قائمة اعدت لمواجهة المعارضين السياسيين سواء للحكومة الإماراتية أو للحكومات العربية المستبدة وخاصة في الخليج العربي.

وأشار المفرح إلى أن قائمة الحكومة الإماراتية الإرهابية تأتي في إطار دعم الحكومة الإماراتية للانقلاب العسكري في مصر والثورة المضادة في ليبيا وتونس لمواجهة الربيع العربي والذي تسعى فيه شعوب المنطقة العربية إلى الحرية والكرامة.

وأكد المفرح بأن أحزاب الأمة في الخليج هي أحزاب سياسية سلمية تدعو للحرية والتعددية السياسية ووحدة دول الخليج العربي وقد طرحت أحزاب الأمة في الخليج رؤاها السياسية للإصلاح السياسي.

وهنا أكد المفرح بأن حكومات الخليج لم تكتفي برفض ما طرحته أحزاب الأمة من دعوة للإصلاح السياسي بل قامت الحكومة السعودية بالقبض على رئيس حزب الأمة الإسلامي الشيخ عبد العزيز الوهيبي ونائبه د أحمد الغامدي والأمين العام نفسه مهاجر في تركيا كما هاجر الأمين العام لحزب الأمة الإماراتي الشيخ حسن الدقي إلى تركيا بعد تعرضهم لخطر السجن والتعذيب وانتهاك حقوقهم الانسانية والشرعية.

وختاما أكد محمد المفرح الأمين العام لحزب الأمة الإسلامي بأن أحزاب الأمة في الخليج ماضية في عملها السياسي السلمي حتى يتحقق لشعوب الخليج العربي حقهم في الحرية واختيار من يحكمهم ويمثلهم كبقية شعوب العالم ولن يثنيها عن ذلك قائمة الحكومة الإماراتية الإرهابية والتي لم يسلم منها علماء الأمة في اتحاد علماء المسلمين وكذلك منظمات حقوقية سلمية.

الأحد ٢٥ محرم ١٤٣٦هـ

الموافق ١٦ نوفمبر ٢٠١٤م

بامكانك ارسال تعليقك والتعبير عن ر ايك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مؤتمر الأمة © 1439 هـ